مدير الأمن العام يستقبل الدكتور فطين البداد

نشر 25 مارس 2018

استقبل مدير الأمن العام الفريق أول الركن توفيق حامد الطوالبة الأربعاء سعادة الدكتور فطين البداد مالك مجموعة البداد العالمية .

وقال الدكتور البداد لجي بي سي نيوز عقب اللقاء : إن عطوفة مدير الأمن العام حريص على التواصل المفتوح مع مختلف شرائح المجتمع الأردني ، وخاصة تلك الشرائح الفاعلة والقادرة على رفد الوطن والدفاع عنه إعلاميا واقتصاديا بكل ما من شأنه تحقيق تطلعات جلالة الملك وتوجيهاته .

يذكر أن الدكتور فطين البداد هو أحد أبرز رجال الأعمال العرب ، وتعتبر المجموعة التي يمتلكها إحدى كبريات المجموعات التي تعنى بمختلف وجوه الصناعة والتجارة ، والصيانة ، حيث إنها مجموعة صناعية تجارية خدمية عقارية مقرها دولة الإمارات وفروعها تنتشر في كافة القارات والأمريكيتين ، وللمجموعة مساهمات واستثمارات ضخمة في مصانع عالمية كبرى في ألمانيا وأمريكا وفرنسا وبريطانيا وسنغافورة والصين والبرازيل وأفريقيا ، بالإضافة إلى العديد من دول الشرق الأوسط ، كما وتمتلك المجموعة التي يديرها بالإضافة إلى الدكتور فطين البداد شقيقاه فارس وزايد حسين البداد ، شركات طيران في العقبة بالأردن ، كما وتمتلك المجموعة مركزا عالميا لصيانة الطائرات .

.كما ويملك الدكتور البداد مجموعة قنوات البث الأردنية JBC ، التي تشمل قنوات تلفزيونية وإذاعية ومواقع إخبارية منها راديو جي بي سي ، جي بي سي تي في ( تلفزيون ) ، جي بي سي نيوز ، جي بي سي سبوت ، بالإضافة إلى المدينة نيوز .

ويعتبر الفريق الطوالبة أحد الذين يعتمدون سياسة الباب المفتوح وصولا إلى شراكة حقيقية بين الدولة والمجتمع وعلى كافة الصعد .